الخميس، 10 يناير 2013

بدء الحجز المسبق ل الآن بأسعار تبدأ من 15 دولار

بدءاً من اليوم أصبح بالإمكان حجز نسخة خاصة من قرص DVD لويندوز 8 أو نسخة الترقية إلى ويندوز 8 بسعر 69.99 دولار.
ويمكن الإنتظار حتى 26 أكتوبر الجاري للترقية عبر موقع ويندوز الرسمي بإستخدام مساعد الترقية وبسعر 39.99 دولار فقط لنسخة Windows 8 Pro وتدعم هذه الترقية 140 بلد حول العالم و 37 لغة. وهذا السعر الخاص لنسخة الترقية متاح حتى نهاية السنة فقط.
كما أعلنت مايكروسوفت أنه بدءاً من اليوم يمكن حجز أجهزة الحواسب الجديدة من المصنعين مثل آيسر و أسوس و ديل و إتش بي و سامسونج و سوني والتي تأتي مدمجة بنظام ويندوز 8.
وقدمت مايكروسوفت شريحة سعرية خاصة بمن أشتري حاسب فيه نسخة ويندوز 7 أصلية مابين 2 يونيو و نهاية العام، بأن يقوم بالترقية إلى ويندوز 8 برو بسعر 14.99 دولار فقط.
يذكر أن ويندوز 8 سيتوفر بثلاث إصدارات فقط:
ويندوز 8 : النسخة العادية و التي تحتوي على جميع الوظائف الاساسية من ضمنها امكانية تغيير لغة النظام مباشرة وهذه الميزة كانت متوفرة في ويندوز 7 لنسخة الشركات فقط و نسخة ultimate.
ويندوز 8 برو : هذه النسخة الاحترافية ستحتوي على نفس وظائف النسخة السابقة ولكن بوجود وظائف احترافية اكثر مثل ميديا سنتر و وظائف الأعمال.
وهذه النسختين من النظام ستتوفر لمعالجات 32 بت و 64 بت وستدعم اجهزة التابلت.
أما النسخة الثالثة سيتم تسميتها بإسم ويندوز RT و هذه النسخة الخاصة ستدعم الأجهزة التي تعمل بمعالجات ARM و لن يمكن شراء هذه النسخة من النظام بشكل مستقل لأنها لن تكون متوفرة الا عند شراء جهاز يعمل بنظام ARM.

0 التعليقات:

إرسال تعليق