الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

Facebook يغير اسم زر Subscribe إلى Follow على غرار Twitter



أعلن موقع التواصل الاجتماعي "Facebook” اليوم الخميس، عن عزمه استبدال اسم زر "اشتراك” (Subscribe أو S’abonner ) إلى "متابعة” ( Follow أو Suivre )، وذلك على غرار موقع التدوين المصغر تويتر.
وتسعى Facebook بحسب مراقبين، من خلال هذا التغيير إلى تشجيع المستخدمين على  متابعة المشاهير والشخصيات العامة الأخرى على Facebook عوضًا عن تويتر.
ولأن العبارة "Subscribe” لم تكن واضحة لكثير من مستخدمي خدمة فيسبوك، بينما المصطلح  ”Follow” الذي كان تويتر رائدا في استخدامه، هو الأكثر استخداما على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كتويتر وإنستاجرام وغيرهما.
وأكدت الشركة، أن زر "متابعة” الجديد سيكون له نفس مفعول زر "إشتراك” التقليدي،  أي أن التحديثات العامة التي ينشرها المشاهير ستظهر على يوميات المستخدمين  المُتابِعين، وأوضحت الشركة أن هذا التغيير لن يؤثر على زر "إرسال طلب صداقة”.
وأضافت الشركة في بيانها، أنها ستبدأ من اليوم بتحديث العبارة "إشترك” لتصبح  ”متابعة” لجميع مستخدمي الخدمة، لأنها وجدت أن العبارة الجديدة هي الأنسب.






0 التعليقات:

إرسال تعليق