الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

مايكروسوفت تعلن عن يوم نزول النسخة الرسمية من ويندوز 8

 
كشفت مايكروسوفت بأن ويندوز 8 ستكون متاحة للمستهلكين ابتداءا من 26 اكتوبر بدل يوليوز
وقد تم تحديد موعد إطلاق ويندوز 8 لشهر أكتوبر 26 وكشف ستيفن سينوفسكي مدير قسم ويندوز بمايكروسوفت خلال الاجتماع السنوي الذي عقد المبيعات في يوليو تموز.
هذا يعني أن في الفترة من 26 أكتوبر،يمكن لمستخدمي نظام التشغيل Windows XP،  ويندوز فيستا أو ويندوز 7 الترقية إلى الإصدار الجديد من ويندوز برو 8.    ويمكن تحميل التحديث ويندوز 8 على من يوم إطلاقه.windows.com
وبمجرد تحميل ويندوز 8، يمكنك نسخ البرنامج على قرص  كإجراء وقائي. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء نسخة احتياطية DVD منفصلة على DVD.
فالتحديث يوفر ويندوز 8 سوف تكون صالحة حتى 31 يناير2013، على نسخة كاملة من ويندوز DVD 8 برو سوف تكون متاحة أيضا خلال هذه الفترة.

مايكروسوفت الواح :tablette

"السطحية" مايكروسوفت هي مجموعة من أقراص تم تصميمها لتعمل على ويندوز 8. السطح هو متاح في نسختين: المساحة  ل Windows RT وكذلك Windows pro .

كل أقراص يكون العرض 10.6 بوصة،من اسطوانة المغنيسيوم مبتكرة، "VaporMg" مسنده ومتكاملة. ويرتبط نموذج مع معالجARM Windows RT  (نفس النوع الذي استخدم للهواتف النقالة كثيرة) و9.3 ملم سميكة.

يمكن تجهيز كل نموذج واحد من كل اثنين المغناطيسي يغطي ميزة لوحة المفاتيح واللمس. وقد تم تجهيز غطاء اتصال مع تقنية اللمس المتعدد ولها فقط 3 مم ويمكن الاحتفاظ بها غاية في الدقة، ونوع الغطاء، وفي الوقت نفسه، هو أكثر سمكا ويوفر مفاتيح وأزرار لوحة اللمس الجسدي نقر.
 نموذج Windows RT   سيطرح للبيع في وقت واحد مع ويندوز 8.

0 التعليقات:

إرسال تعليق