الاثنين، 25 نوفمبر 2013

5 نصائح مفيدة لتصبح مصمم ويب !




يعد تصميم مواقع الويب و كذا قوالب المدونات من اهم المجالات التي تدخل في ميدان التجارة الالكترونية ،  لكن وجب على المصمم ان يتوفر على صفات عديدة و اذر من بينها 5 تعد اهمها :





 1 . اولا يجب ان تكون حاصل على شهادة الباكالوريا او شيء من هذا القبيل : 

نعم لانه من المهم الانتهاء من التعليم الثانوي على الاقل ، و ذلك لاختيار الشعبة التي تميل اليها ، كمصمم للمواقع الالكترونية ، او تقني في الشبكات او تحليل النظم و تطوير المواقع الالكترونية .





2 . إكمال التدريب الرسمي في المجال الدي اخترته : 

اذا اتبعت الدراسة في المجال الذي تحتب فحتما سوف تكون مؤهلا للتقديم الافضل ، و ذلك سوف يؤهلك ، للالتقاء باناس لهم خبرة في هذا الميدان ! و هنا بالذات يتم صقل المهارات .








3 .  تطوير المهارات الخطابية و الكتابية : 

يجب عليك اخي من يبحث الانظمام لعالم التجارة الالكترونية ان تكون قادرا على التعبير ، سواءً على المستوى الشفوي ، بحيث ليك اقناع المشتري او الزبون بجودة ما تم عرضه ، و كذلك كتابيا بحيث يمكنك كتابة مقال عن المنتوج و الذي سوف يجلب الزائر الى اقتنائه .



4 . تصميم موقع تعرض فيه اعمالك  : 

كل يوم يمر هناك الملايين من المواقع التي يتم تصميمها ، و لكي تكون من بين الناجحين في هذا المجال ، من الجيد ان تقوم بتصميم موقع خاص بك اولا ، لتعرض فيه اعمالك و لكي يقصده الزائر تلقائيا .






 5 . و اخيرا اخي المصمم : 

يمكنك ان تقوم بعمل مسابقات تضع فيها احدى تصاميمك للربح و ذلك يكسبك عدد لا بأس به من الزوار ، و لم لا زوار و زبناء اوفياء !





لا تبخل اخي الزائر بمشاركة المقالة اذا اعجبتك ، او اترك بصمتك و لو بكملة شكر ! 

0 التعليقات:

إرسال تعليق