الأحد، 15 سبتمبر 2013

كيفية التعرف علي موقع يستخدم ووردبريس Is it WordPress

هل تريد أن تعرف إذا كان الموقع يستخدم ووردبريس؟ هذه طريقة سريعة لمعرفة ما اذا كان الموقع ووردبريس أم لا.
لا شك، Wordpress هي منصة التدوين الأكثر شعبية ، لذلك فإنها المفضلة لإنشاء مدونة . هناك الملايين من المدونات و المواقع يتم استضافتها على ووردبريس لكن لكثرة قوالبها واضافتها لا تستطيع التعرف علي الموقع الذي يستخدم هذا النظام او السكربت بسهولة ما لم يكن لك معرفة بلغة البرمجة PHP.
هل كنت تتصفح موقع كبير، وتتساءل إذا كان يستخدم ووردبريس؟ لا تقلق، إذا لم تكن لديك مهارة في الترميز ولغات البرمجة ،مع هذه الخدعة سريعة يمكنك معرفة ما إذا كان يتم استضافة الموقع الذي تتصفحه على Wordpress.

هل هو ووردبريس ؟


هل هو ووردبريس ؟

إذا كنت غير متأكد إذا كان الموقع يستخدم وورد ، عليك اضافة رابط المدونة او الموقع وسوف يخبركم ما اذا موقع يستخدم ووردبريس او لا.يعمل موقع "Is it WordPress" بطريقة سهلة جدا فهو يقوم بتحليل الموقع الذي ادخلته ليبحث عن ملفات اساسية في WorPress ويخبرك بالنتيجة.

زيارة الموقع: ?Is it WordPress


رغم ذلك، هناك العديد من الحيل لكيفية التعرف علي موقع يستخدم نظام ووردبريس. لكن هذا الموقع هو ابسط واسرع طريقة، يمكنك ايضا تركيب اضافة علي المتصفح لاكتشاف اي موقع يستخدم ووردبريس.


Chrome Sniffer: هي ملحقات كروم "chrome extensions" مفيدة لمستخدمي Google Chrome وستكتشف بسهولة عند تصفح اي موقع نوعه ونظام تشغيله.
Wappalyzer: هي أيضا اضافة فايرفوكس مفيد جدا، مهمتها اخبارك اذا تمت استضافة موقع على شبكة الانترنت على نظام ووردبريس أم لا.

نأمل ان هذا الطرق سوف تساعدك في العثور على ما إذا كان الموقع يستخدم ووردبريس. حسنا، هذه أكثر الحيل شهرة،هل لديك طريقة جديدة قيمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا كان الموقع يستخدم ووردبريس CMS. اخبرنا بذلك عن طريق صندوق التعليق أدناه.




0 التعليقات:

إرسال تعليق