الجمعة، 20 سبتمبر 2013

افضل 10 اضافات ووردبريس 2013

الحصول علي افضل اضافات للووردبريس ليس بالامر السهل لذلك اقدم لكم اليوم افضل 10 اضافات ووردبريس لسنة 2013 .  WordPress هو برنامج لإنشاء وإدارة المدونات،الأكثر استعمالا وهناك الملايين من الإضافات المتاحة له و هذه مجموعة من افضل االاضافات واكثرها شعبية و تحميلا .لقد اختصرت عليك الطريق ومشقة البحث فاذا كنت تستعمل منصة ووردبريس فانصحك بتركيب هذه الاضافات لانها الافضل ولها دور كبير في تحسين مدونتك او موقعك.

افضل اضافات ووردبريس
Top 10 Must Have Wordpress Plugins in 2013

الان اترككم مع عرض لهذه المجموعة من الاضافات المميزة 

1.  حزمة  All in One SEO Pack

 إضافة All in One SEO Pack هي إضافة جميلة لتحسين لصداقة محركات البحث والحصول على نتائج جيدة على محركات البحث على سكربتات ووردبريس هذه الإضافة تعد ضرورية على كل موقع يحمل سكربت ووردبريس نظرا للفائدة التي تعود على الموقع.
تحـمـيـل الإضافة:

http://wordpress.org/extend/plugins/all-in-one-seo-pack

2. إضافة أكيسميت

هذه الإضافة مهمة جدا وتأتي مع أول تنصيب للمدونة. تتميز هذه الإضافة كونها تمنع الزوار المزعجين من إضافة تعليقات مزعجة وأشياء مشينة تسيء لسمعة المدونة، أيضا تمنع الزوار من وضع إعلانات لمواد محظورة أو تبعث على الشك.
  تحـمـيـل الإضافة:

http://wordpress.org/extend/plugins/akismet

 3.إضافة Google XML Sitemaps 

 هذه الإضافة  الأكثر شعبية  مهمة جدا ، مهمة جدًا للأرشفة .هذا البرنامج المساعد علي توليد خريطة الموقع XML الخاصة التي تساعد محركات البحث مثل جوجل، بنج، وياهو وغيرها علي الارشفة السريعة لموقعك.
تحـمـيـل الإضافة:

http://wordpress.org/extend/plugins/google-sitemap-generator/

 4.إضافة نموذج الاتصال Contact For 7

مما لا شك فيه أن نموذج المراسلة للإتصال بمدير المدونة أو الموقع هو أمر مهم جداً مع ذالك هذه الإضافة تتيح لك بسهولة إضافة نماذج كثيرة بأشكال متنوعة ورائعة وجميلة مثلاً نموذج توظيف يقوم بإرسال الطلب إلى بريد المسؤل عن جمع طلبات التوظيف حيث ان الإضافة تتيح لك كتابة لكل نموذج بريد خاص بها 

تحـمـيـل الإضافة:

http://wordpress.org/extend/plugins/contact-form-7/

5.إضافة NextGeN Gallery

البرنامج المساعد الذي يوفر معرض صور لتحميل وإدارة المعارض من الصور. إذا كان لديك مدونة  للتصوير الفوتوغرافي وتريد أن يظهر الألبوم بمثابة معرض للصور فهذه افضل اضافة لعمل ذلك.

تحـمـيـل الإضافة:

 http://wordpress.org/extend/plugins/nextgen-gallery/

 6. إضافة WP Super Cache

اضافة جبارة لتسريع الموقع,فهي تساعد على زيادة سرعة فتح موقعك لدى الزوار بشكل كبير من خلال حفظ الموقع في الكاش وعرضه بشكل سريع للزوار .انصحكم بتركيب هذه الاضافة مهمة لمن لديه مشكله في حجم الموقع وقد تكون مهمه للجميع لأن مهما صغر الموقع فأنت تود ان يفتح بشكل أسرع.
تحـمـيـل الإضافة:

 http://wordpress.org/extend/plugins/wp-super-cache/

7. إضافة تحليلات جوجل Google Analytics

هذه الإضافة رائعة تساعدك على إضافة Google Analytics للموقع الخاص بك. وتتيح لك تتبع الإحصائيات لديك بسهولة ومع التفاصيل الكاملة.
تحـمـيـل الإضافة:

http://wordpress.org/extend/plugins/googleanalytics/

8.إضافة wptouch

 تسمح بعرض مدونات “الوورد بريس” بطريقة جميلة تتناسب مع متصفّح “سفاري” في هواتف الآيفون والآيبود والآيباد  يحول تلقائيا الموقع  الخاص بك لعرضه علي الهواتف النقالة .
تحـمـيـل الإضافة:

 http://wordpress.org/extend/plugins/wptouch/

 9.إضافة WordPress Importer

واحدة من  الاضافات الأكثر شعبية . تستورد المشاركات والصفحات والتعليقات، الحقول المخصصة، التصنيفات، والعلامات ...
 تحـمـيـل الإضافة:

 http://wordpress.org/extend/plugins/wordpress-importer

10. اضافة Jetpack للوورد برس

واحدة من  الاضافات الأكثر شعبية .تعطي لك اشعارات لموقعك باعلي لوحة التحكم ،احصائيات موقعك ،عرض لك اخر التغريدات لتويتر في القائمة الجانبية ، عمل لك بالقائمة الجانبية اشتراك بالبريد الالكتروني ، تخصيص شكل موقعك من ناحية الهواتف ، عمل لك ايقونات للمواقع الاجتماعية باخر المشاركة ...
 تحـمـيـل الإضافة:

http://wordpress.org/extend/plugins/jetpack/


طبعاً هناك إضافات كثيرة رائعة أخرى ولكن هذه من أهمها , لقد انتهينا من هذه التدوينة و ارجوا ان تشاركنا رايك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق